الجمعة، 18 نوفمبر 2016

تحميل لعبة NBA 2K12 iso للPS2 برابط مباشر

N

NBA 2K12

الدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 12،وضع أعظم في الدوري الأميركي للمحترفين: للمرة الأولى في هذه السلسلة، اللاعبين قادرون على السيطرة على اللاعبين مبدع في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين ومباراة لهم ضد الفرق الأخرى الكلاسيكية أو الحديثة. وقد تم صوغه كل من أساطير كرة السلة 15 جنبا إلى جنب مع تصوير الفترة المحددة للساحات والزي الرسمي، والتحركات التوقيع وأنماط العرض التقديمي البث دقيقة تاريخيا. الألعاب أصبحت الآن قادرة على الاستفادة من التحركات التوقيع، مثل كريم عبد الجبار سكيهوك و 'يهز حلم حكيم عليوان'. أساطير أخرى مميزة تشمل بيل راسل، كارل مالون وجوليوس Erving.
إرجاع بلدي وضع لاعب من الدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 10 والدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 11. الجمع بين مشروع والدائرة الصيف قد حلت محلها ''معرض الصاعد''. وبعد ذلك مقابلة ثلاثة من المديرين العامين لاعب كرة سلة قبل المشروع. محادثات جيدة ويمكن زيادة الأسهم مشروع. ميزة أخرى جديدة إضافة إلى وضع 'لاعب بلدي' ووضع الرابطة أن المفوض الدوري الأميركي للمحترفين ديفيد شتيرن يقرأ جميع 1st الجولة اللقطات. أخرى إضافات تشمل شهادات حيث لاعب يمكن أن تظهر على لوحات الإعلانات وأغلفة المجلات وإنشاء أحذية وحتى تكون واردة في الدوري الأميركي للمحترفين ''حيث مدهش يحدث'' التجارية. تلقي اللاعبين رواتبهم لاستخدامها في نقاط المهارة أو أشياء جديدة مثل عيادة لكرة سلة لزيادة شعبيتها مروحة. بدلاً من اللعب في كل مباراة الموسم، يمكن اختيار الألعاب تلعب 'ألعاب مفتاح'، فقط بدلاً من طحن 82-لعبة. من هذه النقطة لذلك يمكن أن تجعل اللاعبين من خلال طيلة حياتهم الوظيفية.لا يتضمن إصدار هذه اللعبة بلاي ستيشن المحمولة التأييد ومقابلات المدير العام ورواتبهم، التعريفي الشهرة، أو عرض مشروع.اللعب مع 'كوبي براينت' في E3 2011. اللعبة أفرج عنه في 4 أكتوبر 2011. دعابة الرسمية الأولى التجارية للدوري الأميركي للمحترفين لأول مرة في 31 مايو 2011 على أي بي سي في بداية اللعبة 1 من 'نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين' بين ميامي هيت دالاس مافريكس 2 ك 12. العرض التوضيحي اللعبة صدر في 20 سبتمبر 2011 على أجهزة إكس بوكس لايف وشبكة بلاي ستيشن، يضم مثيرة 2011 نهائيات 'الدوري الأميركي للمحترفين' بين دالاس مافريكس وميامي هيت.  ونظرا لتأمين الدوري الأميركي للمحترفين 2011، الناشئين في مشروع الدوري الأميركي للمحترفين 2011 لم تكن أصلاً في لعبة فيديو.  ولكن بعد أن حلت التأمين ظهرت في القوائم القابلة للتحميل، التي تضمنت أيضا المعاملات الأخيرة. رون ارتيست تغيير الاسم إلى ''السلام العالمي متا'' أدرج في التحديث. مينيسوتا وولفز المدرب ريك ادلمان، لم تدرج في إصدار البيع بالتجزئة، أضيفت لاحقاً عن طريق تصحيح.  هذا استبعدت في النسخة وي.
البطة أسفل الموسيقى والرياضة 2 ك استضافة مسابقة لموضع أغنية على الصوت اللعبة الرسمية. بعد تصفية آلاف إدخالات وصولاً إلى 10، بالتصويت الشعبي المنتج أليكس كريسوفيتش (إيثاكا، نيويورك)، وفريق الراب D.J.I.G. (جلاسبورو، نيو جيرسي) أسماء الفائزين. أغنية D.J.I.G. ''وقتي'الآن' وفي كريسوفيتش 'عودة' فيما يبدو على الصوت الرسمي. [عدل] الدوري الأميركي للمحترفين الكامل 2 ك 12 من الموسيقى التصويرية وأعلن في 11 أغسطس 2011.
الدوري الأميركي للمحترفين 2 ك 12 تلقت مراجعات إيجابية من النقاد، لا ننسى مطوري اللعبة فريق Virtuos  الدي أصبح معروفا بمستجداته.


تم إصدار اللعبة في الولايات التحدة يوم 4 أكتوبر 2011 وفي أوروبا يوم 7 أكتوبر 2011.


NBA 2K12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *