السبت، 19 نوفمبر 2016

تحميل لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 iso للPS2 برابط مباشر

W

WWE SmackDown vs. Raw 2011

 هي مصارعة لعبة فيديو وضعتها في يوكي ونشرتها تي إتش كيو بلاي ستيشن 2 (PS2)،أنها لعبة السابعة في مقابل سماكدوون. سلسلة الخام والمباراة النهائية تحت سماكدوون مقابل. اسم الخام، مع مستقبل أقساط ببساطة اسمه WWE، ومن ثم فهو التثبيت النهائي مقابل سماكدوون. سلسلة الخام. هذا هو التكملة لمقابل سماكدوون. الخام عام 2010 ونجحت قبل 12 ' WWE.وهو أيضا القسط الأخير لمنصات بلاي ستيشن 2 . اللعبة تقوم على اثنين من العلامات التجارية wwe والخام وسماكدوون. أحد التغييرات الرئيسية في اللعبة هو إدخال نظام جديد للفيزياء التي تتيح استخدام الكائنات لتكون أكثر واقعية، مثل المواد الداخلة في الجداول، والسلالم، والكراسي المباراة. الآن كسر الجداول بشكل مختلف تبعاً لتأثير المفروضة عليهم. داخل وخارج الحلبة، يمكن أن تقع الآن على حبال الحلبة سلالم وكسرها في نصف. للمرة الأولى منذ 'سماكدوون' الأصلي! مقابل. لعبة الخام، يمكن طرح اللحم على المعارضين للاعب.كان تجديده الجحيم في مباراة خلية مع جدران الخلايا الموسعة، أسلحة أسفل خطوات خاتم الصلب قرب القطبين، والتخلص من باب الزنزانة. وباﻹضافة إلى ذلك، استحدثت طرق جديدة للخروج من الخلية، مثل انطلاق من خلال جدار القفص. هذه اللعبة هو أيضا آخر من ميزة باتيستا وشون مايكلز كالذهب غير أساطير حتى الإفراج عن دفعات لاحقة من نلوكابليس لعبة.خطوط ''الكون wwe'' جديدة في اللعبة، قطع مشاهد والمنافسات بين المصارعين على أساس يدمج ويبني على النتائج المطابقة التي يتم تصارعوا. هذه قطع مشاهد تظهر عشوائياً قبل وأثناء وبعد المباراة. اللعبة ميزات أكثر من 100 cutscenes لدفع خطوط، التي يمكن أن تدور حول التحالفات والمنافسات والألقاب، إلى الأمام. اللعبة يتفاعل مع اللاعبين الإجراءات وحسب هدف النجم اللاعب، الذهب الأصلية التي تم إنشاؤها، يضعهم في واحدة، أو عدة، أعلى قوائم المتنافسين العشرة لعنوان معين. بيد واحدة يمكن أن يحصل فقط في قائمة كونتينديرشيب تبعاً للمنافسات، والتحالفات، وأنواع المطابقة والأهم من ذلك، نسبة فوز-خسارة.
تم تعديل الطريق لوضع ريستليمانيا لتشمل الميزات الجديدة مثل ميني المتجول، وراء الكواليس-أسئلة، كتبه مايكل كول وجيري لولر، والمزيد من التفاعل مع سائر النجوم. الوصف التفصيلي للعب تنطوي على ري ميستيريو وجون سينا كريستيان كريس أريحا. جنبا إلى جنب مع ذلك هو قصة جديدة فيها اختيار لاعبين كوفي كينغستون, جون موريسون, دولف زيجلر, R-الحقيقة، ولكن أنشأ الخارقة في سعى لوضع حد مهزوم راسلمينيا متواصلة 'متعهد'. مثل التكرارات السابقة، اللعبة ميزات عدة خطوط ابتداء من خلال بطاقة المؤدية إلى 'الدمدمة الملكي'، فترة زمنية أطلق عليها اسم الطريق إلى ريستليمانيا (26 السنوي).نجم بإنشاء الآن يتضمن وضع نقاط السمة قبل تحميلها لخلق النجوم، أثناء وجوده في وضع إنشاء علبة A، وضع علبة جديدة هي 'الزاوية'، والتي يمكن أن تنشأ بالتشطيب في موقف الزاوية (لا يمكن استخدامها أثناء مباراة الدمدمة الملكي). كما يمكن الآن تعديل سمات مثل سرعة ومسار بزيادات واحد بدلاً من زيادات 25. تم توسيع عدد من التشطيب المتاحة التي تم إنشاؤها إلى 130 كذلك. وضع على الإنترنت أيضا إرجاع-كل نسخة جديدة من اللعبة تحتوي على المرور عبر الإنترنت العام السماح لمستخدم واحد تلعب لعبة على الإنترنت مجاناً. سيتم الحصول على اللاعبين الذين استئجار أو شراء لعبة تستخدم نسخة تجريبية من المرور عبر الإنترنت...ميزة جديدة تسمى ''لعبة الخالق'' يسمح للاعبين لإنشاء أنواع لعبة جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد وضع 'مصمم القصة' الآن cutscenes جديدة، مقاطع الصوت للاستخدام من مذيعي ومصارع مدخل الموسيقى، ودعم لما يصل إلى خمسة عشر النجوم التي تم إنشاؤها، 'المتفرعة' قصة المسارات استناداً إلى الحرف الذي فاز بالمباراة والقدرة على تضمين بطولة الأحزمة في مشغلات cutscenes والحدث على أساس وجود مصارع التوصل إلى دولة معينة.
WWE SmackDown vs. Raw 2011 النجوم في اللعبة والمغنيات في كل وحدة. سماكدوون مقابل. الخام 2011 شهد لأول مرة في لعبة فيديو من أليسيا فوكس وتايسون كيد، Sheamus، ماكنتاير درو، ويوشي تاتسو. كما أنها المباراة النهائية ميزة JTG، مات هاردي، مايك نوكس، لقاح التهاب السحايا، وشاد غاسبارد وشيلتون بنجامين كأحرف للعب. ديفيد هارت سميث و فانس آرتشر جعل الوحيد ووي ألعاب ظهورهم هنا.وأعلن لأول مرة جنبا إلى جنب مع 'جميع النجوم ووي' في E3 في شهر يونيو 2010 من تي إتش كيو. ظهرت في E3 مع راندي اورتن، ومتعهد دفن الموتى، وميز عرض لعب كأحرف للعب. طبعات خاص يضم لعبة أخلي المتعهد، بريت هارت وراندي اورتن وكل المحتوى في اللعبة الحصري في تقديم ودفتر فن والمتصلة بكل مصارع دي في دي. عرضت مختلف تجار التجزئة تشمل المكافآت في اللعبة لعب بريت هارت، يجذب وزارة الظلام 'متعهد' بديل، ثلاث ملابس بديلة لراندي اورتن وتحية ووي إلى الساحة القوات.
وقد تأكدت ثلاث حزم المحتوى القابلة للتحميل. كانت متوفرة في الإصدار حزمة الأولى، 'على الإنترنت Axxess' ويضيف الحرف للعب كريس سادة، هالوين تحت عنوان الرسم لكيلي كيلي وري ميستيريو ووضع متعددة عبر الإنترنت. تم إصدار حزمة الثانية في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة في 21 ديسمبر 2010. هذه حزمة تحتوي على الأحرف للعب البريطانية البلدغ، ليكس، ليلى، والعلاقة بين أعضاء واد باريت، ديفيد أوتونغا، جوستين غابرييل وجنبا إلى جنب مع المناوب جذبت 'شاد غاسبارد' وشون مايكلز والساحة NXT. [11] حزمة ثالثة تشمل المناوب جذبت جون سينا، 'متعهد دفن الموتى'، Sheamus والشرير سم، فضلا عن الساحة نيترو عالميين. وقد عرضت تي إتش كيو اللاعبين صفقة متكاملة تسمى 'Axxess مروحة' لشراء حزم المحتوى الأخيرين مسبقاً.
في 25 يناير 2011،بريت هارت. أنه قد استبعد سابقا من حزمة 'Axxess مروحة'THQ.


تم إصدار اللعبة في الولايات المتحدة يوم 26 أكتوبر 2010 وفي أوروبا يوم 29 أكتوبر.


WWE SmackDown VS RAW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *